عادل الماس (جدة)
بدأ النجم الاتحادي فهد المولد مرحلة التأهيل أمس من أجل التحضير لمباراة الشباب يوم الجمعة 17 من شهر نوفمبر الجاري بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ10 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسابق المولد الزمن للوصول للجاهزية الكاملة من أجل العودة للملاعب بعد طول غياب، منذ إصابته في مباراة الهلال في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، وبذلك يتنفس المدرب سييرا الصعداء بعودة المولد الذي يعد أحد أهم الأوراق الفنية التي سيعتمد عليها في لقاء الشباب القادم.

ويواصل الفريق تحضيراته الفنية للمباراة المرتقبة، إذ قرر المدرب سييرا إجراء مناورة كروية مع فريق الأوليمبي غدا بعد تعذر إقامة مباراة ودية مع أحد الفرق المحلية.

وسيسعى المدرب الاتحادي من خلال اللقاء للاستفادة فنيا والزج بالعناصر التي لم تشارك في المباريات الماضية في الدوري، وتجهيزها للمرحلة القادمة، التي سيخوض خلالها الفريق مباريات مهمة في الدوري، إلى جانب تهديد ستة لاعبين بالإيقاف في حال حصولهم على الإنذار الثالث في المباراة القادمة، وهم عدنان فلاتة، عمار الدحيم، طارق عبده، خالد السميري، محمود كهربا، وفهد الأنصاري.

من جانب آخر، تترقب الجماهير الاتحادية إعلان موقع «مكاني» طرح تذاكر مباراة الفريق أمام الشباب من أجل شرائها، إذ سيكون دخلها لصالح أسرة النجم الدولي الراحل المدافع محمد الخليوي، وفق توجيه رئيس هيئة الرياضة، على أن يتم تعويض نادي الاتحاد عن دخل المباراة المرتقبة.