محمد النعمي (جدة) ، أحمد الداموك (جدة)
لم يجد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الأوكراني ريبيروف، بدا من تعويض غياب لاعبيه سوى بالاستعانة بعناصر الفريق الأوليمبي، إذ انطلقت التدريبات أمس عقب الإجازة التي منحت للاعبين وسط غياب كبير منهم، تقدمهم اللاعبون الدوليون المنضمون لمعسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والثنائي حمدان الشمراني وعبدالله مجرشي لانضمامهما لصفوف المنتخب الوطني الأوليمبي، بجانب البرازيليين ليوناردو دي سوزا وكلاوديمير بإذن مسبق من إدارة الفريق، والثنائي عمر السومة ومحمد عبدالشافي لانضمامهما لمنتخبي بلديهما. فيما شارك الحارس ياسر المسيليم في أجزاء من التدريبات الخاصة بحراس المرمى قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي برفقة أخصائي الإعداد البدني الكابتن إبراهيم إسماعيل.

من جهة أخرى، حرص مترجم النادي الأهلي مشاري الغامدي على دراسة لغة التواصل مع البكم والصم وضعاف السمع من خلال الاشتراك في دورة متخصصة. وتمكن الغامدي من تجاوز الدورة والحصول على شهادة معتمدة كمترجم للغة الإشارة لتضاف إلى جانب اللغات الخمس التي أتقنها في وقت سابق، وهي «الإنجليزية والبرتغالية والإسبانية والفرنسية إضافة للغة العربية».

وأكد الغامدي لـ«عكاظ» أنه حريص على تطوير الذات واكتساب معرفة لغات متعددة تضاف إلى اللغات الخمس التي اكتسبها ومن هذا المنطلق جاءت فكرة الدراسة في أوقات الفراغ، وزاد «أحمد الله تمكنت من إتقانها بشكل كامل، كما أني أعكف على دراسة اللغة الألمانية وعلى ثقة من إتمام إتقانها في وقت قريب».