«عكاظ» (جازان)
أكد نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أن الأمر الملكي الكريم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتشكيل لجنة عليا برئاسة ولي عهده الأمين، يؤكد حزم خادم الحرمين الشريفين وعزمه القاطع على مكافحة الفساد واجتثاثه من جذوره، حفظاً للمال العام من العبث والفساد، وضمانة لسلامة الأمن الاقتصادي والمالي للوطن.

وبين نائب أمير منطقة جازان أن الأمر الملكي الكريم جاء ليؤكد حرص القيادة الرشيدة على مكافحة آفة الفساد، وتفعيل أنظمة محاربته ومكافحته التي تنطلق من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي قامت عليه هذه البلاد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - وحتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وتطبيق تلك الأنظمة بحق كل من تطاول على المال العام بكل حزم ودون استثناء.

وبين أن صدور الأمر الملكي الكريم جاء ليبرهن للجميع أن القيادة الرشيدة لن تتهاون في محاربة الفساد بكل أشكاله ومستوياته، وأنها ستتخذ كل ما يلزم لتفعيل معايير عالية من المحاسبة والمساءلة وفق الآليات والأحكام والمعايير المعدة لذلك.

ودعا الله تعالى في ختام تصريحه أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يديم على بلادنا نعمه ظاهرة وباطنة في ظل حكومتنا الرشيدة.