-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
توّج مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالجوف مرزوق بن عبد المصلح العنزي بحضور عبد الإله بن سعد المقرن؛ عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية السعودية و رئيس اتحاد السلة، و الكابتن ابراهيم نصر الدين يونس مدرب المنتخب السعودي لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة؛ نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة بالمركز الأول و الميداليات الذهبية في بطولة المملكة لأندية الدرجة الثانية لكرة السلة للكراسي المتحركة.

فقد استطاع نادي الجوف تحقيق المركز الأول بالنقاط الكاملة و ظهر بتميزه منذ اللقاء الأول و الذي توجه بفوزه الآخر على منافسه الشرس نادي مكة المكرمة و الذي حل ثانيًا بالترتيب ليرافق نادي الجوف إلى أندية الدرجة الأولى ؛ قبل أن يختتم اللقاءات بشقيقه نادي المدينة المنورة بفوز عريض و كبير.


و في ختام البطولة قام مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالجوف و عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية السعودية بتكريم حكام البطولة و المشاركين و الفرق التطوعية و الأفراد و ذلك نظير مشاركتهم المتميزة و التي ساهمت بدورها في تحقيق النجاح و التميز لهذه البطولة .

بعدها تم تكريم الفرق الفائزة و التي جاءت على النحو التالي :

نادي الجوف و حقق المركز الأول و الميداليات الذهبية.

نادي مكة المكرمة و حقق المركز الثاني و الميداليات الفضية.

بينما تم تكريم نادي المدينة المنورة بالميداليات البرونزية.

بعد ذلك قدم رئيس نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح شكره و تقديره لعضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية السعودية و رئيس اتحاد لعبة السلة على تشريفه هذه البطولة و الشكر موصول لمدرب المنتخب مقدمًا لهما عددًا من الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

من جانبه قدم المقرن تهنئته لفريقي الجوف و مكة المكرمة على التأهل و التميز ، مبديًا في الوقت ذاته سعادته و سروره بما شاهده من مستوى فني للاعبين و الشكر و التقدير لنادي الجوف على التنظيم المميز و الرائع و ما لمسه و زملائه من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال.