حسن يحمل صورة الملك وولي العهد .
حسن يحمل صورة الملك وولي العهد .
-A +A
نعيم الحكيم ( جدة) naeemtamimalhac@
دفعه حبه وولاؤه للبلد الذي ولد ونشأ وترعرع فيه على تطويع موهبته في مجال الغوض للاحتفال بالمناسبات الوطنية ومحاربة التعصب الرياضي ومساندة رجال الامن .

يؤكد الشاب حسن بخش (باكستاني الجنسية) الذي ولد في العاصمة المقدسة ولاؤه وإنتماؤه للأرض المباركة التي يرى نفسه ابنا من أبنائها عبر الرسائل التي يبعثها من تحت الماء وينشرها عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وتشهد تفاعلا مجتمعيا كبيرا.


يسترجع بخش بداياته في عالم الغوص إلى قبل 17 عاما عن طريق الهواية عندما قاده أصدقاءه لمشاركتهم في رحلات الغوص ليحترفها فيما بعد بحصوله على رخصة الاحتراف.

ويحرص بخش مع عدد من أصدقائه الغواصين بمجهودات مالية ذاتية على المشاركة في مختلف المناسبات الوطنية والرياضية، باعثا رسائل حب وإنتماء لهذا الوطن.

بخش ومن خلال 17 عاما في رحلته مع الغوص فخور بردات فعل المجتمع السعودي والخليجي على مشاركته في كافة المناسبات الوطنية، واصفا ذلك بأنه رد للجميع وتأكيد لحبه لهذه البلاد وفيادتها وشعبها.

ويشير حسن إلى أنه لم يتلق خلال مسيرته في الغوص أي دعم أو تكريم، سوى الإشادات التي تصله في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تشكل له حافزا للمواصلة؛ لأنه يراها واجبا عليه.

بخش يستعد خلال الأيام المقبلة لتنظيم احتفالية من تحت الماء باليوم الوطني، واخر بجنودنا البواسل في الحد الجنوبي من خلال رفع صور الشهداء تخليدا لذكراهم.

ولايفوت حسن المناسبات الرياضية فهو حريص على بث رسائل عن الروح الرياضية ونبذ التعصب من خلال رحلته في الغوض بأعماق البحر الأحمر والتي كان آخرها التأهل الخامس للأخضر لمونديال روسيا.