-A +A
عكاظ (الدمام)
واصل المنتخب الوطني لدرجة الشباب لكرة القدم اليوم الأربعاء تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة الخبر، والذي يأتي استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عاما 1018، التي سيستضيف المنتخب خلالها مجموعته (D) في مدينة الدمام في الرابع من شهر نوفمبر الجاري.

وأجرى اللاعبون تدريباتهم مساء اليوم على ملعب نادي النهضة تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي، حيث بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، عقبها أجرى اللاعبون مرانا تكتيكيا، تلاها مناورة على نصف مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمرين على الكرات الثابتة.


ويجري المنتخب تدريباته يوم غد الخميس في حصة مسائية على ملعب نادي النهضة في السادسة مساء.

من جهته، أكد مدرب المنتخب الوطني لدرجة الشباب خالد العطوي أنهم على أتم الجاهزية والاستعداد للتصفيات، مبينا أن إعدادهم كان على مستوى عال بدءا بمعسكر في الطائف، تلاه معسكر في تونس، ثم في سلوفينيا، واختتمت مراحل الإعداد بمعسكر في مدينة الخبر، مشيرا إلأى أن جميع مراحل الإعداد تضمنت خوض المنتخب عدة مباريات ودية مع منتخبات ذات مستويات عالية.

وأوضح العطوي أنهم سيدخلون التصفيات باحترام كامل لمنتخباتن المجموعة جميعها، مؤكدا أن تركيزهم ينصب على تحقيق نقاط كل مباراة من أجل تحقيق الهدف بالتأهل لكأس آسيا للشباب.

واختتم خالد العطوي حديثه بتوجيهه دعوة للجماهير بالحضور والدعم والمؤازرة للمنتخب الوطني لدرجة الشباب في مشواره بالتصفيات.