_DSC0504
_DSC0504
-A +A
إبراهيم الموسى (الرياض) aalmosa90@
أطاح الفيحاء بآمال مضيفه الأهلي بالمحافظة على صدارته، بعد أن أدرك التعادل في الرمق الأخير من المقابلة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة أمس (الثلاثاء)، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.

أحرز للأهلي محترفه ليوناردو سوزا (د:44)، وسجل للفيحاء محترفه باروس (د:87)، ما صعب من مهمة الأهلي بالحفاظ على صدارته، بعد أن وصل رصيده إلى 20 نقطة، فيما رفع فريق الفيحاء رصيده إلى سبع نقاط.


كما حقق فريق الاتفاق فوزه الثاني على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين، على حساب ضيفه فريق الرائد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام أمس، (2/‏0) ، ليرفع «النواخذة» رصيدهم إلى (11) نقطة، فيما تجمد رصيد فريق الرائد على خمس نقاط.

وستتجه الأنظار اليوم (الأربعاء) صوب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) لمتابعة إثارة ديربي العاصمة بين فريقي الهلال «المنتشي» والشباب «المتأرجح»، في قمة مهمة للفريقين اللذين يسعيان لتحقيق الفوز لزيادة رصيدهما النقطي.

الفتح x الاتحاد

يخوض «العميد» فريق الاتحاد مباراته المهمة أمام مضيفه فريق الفتح، في مهمة البحث عن نفسه وتعويض جماهيره عن سوء نتائجه الأخيرة.

وستقام المواجهة على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في وقت يبحث «النموذجي» عن الانتصار ومواصلة نتائجه الإيجابية في المسابقة.

القادسية x التعاون

في مهمة مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، يوجد «السكري» فريق التعاون في الساحل الشرقي لملاقاة مضيفه الصعب فريق القادسية. وتبدو مهمة الطرفين صعبة قياسا بنتائجهما الأخيرة في المسابقة، فالمضيف خرج بتعادل سلبي في الجولة السابقة مع فريق الاتحاد، في وقت حقق التعاون فوزا جديدا على فريق أحد 3-1.