أرشيفية.
أرشيفية.
-A +A
عبد المحسن الحارثي (الرياض) aalblahdi@
عقد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ بمكتبه في الوزارة اليوم (الثلاثاء) اجتماعا مع الشيخ أحمد بن عبدالله الصبان رئيس اللجنة المنظمة لمعرض إعمار المساجد وملحقاتها، وأعضاء اللجنة.

وفي بداية الاجتماع وجه آل الشيخ شكره وتقديره للأعمال والجهود التي بذلها رئيس وأعضاء اللجنة لإقامة المعرض هذا العام، ثم استمع آل الشيخ إلى شرح موجز قدَّمه رئيس اللجنة، ونائب رئيس اللجنة الدكتور محمد بن أحمد باسودان حول الترتيبات الخاصة بتنظيم المعرض، والبرنامج الزمني لإقامته، إضافة إلى مناقشة العوائق، والأمور التنظيمية الأخرى.


بعد ذلك، أكد آل الشيخ أهمية إقامة المعرض هذا العام بما يتوافق مع قدسية بيوت الله في جوانبها المعمارية والهندسية، وأن يصاحبه فعاليات متعددة من ندوات، ومحاضرات، وورش عمل فنية تخدم رسالة المعرض وأهدافه.

وشهد الاجتماع وكيل الوزارة المساعد لشؤون المساجد الشيخ سعد بن صالح اليحيى، والمدير العام للإدارة المالية عبد الرحمن بن عبدالله التويجري، و المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة الرياض عبد الله بن عبد العزيز الناصر، وعدد من مديري ومسؤولي بعض الوكالات والإدارات في الوزارة.