تكريم أحد النزلاء حفظة القرآن
تكريم أحد النزلاء حفظة القرآن
حضور الاحتفالية
حضور الاحتفالية
تكريم نزيل آخر
تكريم نزيل آخر
-A +A
خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@
أقامت إدارة سجن أبها حفلة تكريمية لحفظة كتاب الله، واختتمت الأنشطة الدعوية المقامة خلال العام الهجري 1438، التي تأتي وفق الخطة السنوية المعدة ضمن برامج التأهيل والإصلاح المعدة من قبل المديرية العامة للسجون، وتؤكد على أهميتها وتنفيذها ليستفيد منها النزلاء والنزيلات، واستصلاح أحوالهم خلال فترة قضاء العقوبة في ما يعود عليهم بالفائدة، ويكونون باستمرار في حِراك ديني وثقافي واجتماعي.

وكانت الحفلة برعاية مدير السجون بمنطقة عسير العميد مبارك بن محيا السليس وحضور مندوبي الجهات المشاركة، وقدم السليس شكره وتقديره للجهات المشرفة على تنفيذ هذه البرامج بمنطقة عسير وتفعيل الشراكات القائمة بينها والسجون، وهي جامعة الملك خالد، والإدارة العامة للتعليم، وجمعية تحفيظ القرآن الكريم، والمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات.


كما شكر مدير سجن أبها العقيد عائض الشهراني، ومدير التوجيه الفكري والمعنوي المقدم سعيد الشهراني والقائمين على الأنشطة في سجن أبها على جهودهم.

ثم قدم للنزلاء الهدايا والمكافآت، وشهادات الشكر والتقدير للجهات المشاركة على جهودها خلال العام 1438 في تقديم البرامج الدعوية والثقافية وحلقات تحفيظ القرآن الكريم، فيما دعا النزلاء والنزيلات إلى الاستفادة من هذه البرامج ومراجعة النفس.