لاعبو الطائي أثناء أدائهم التمارين.
لاعبو الطائي أثناء أدائهم التمارين.
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
حافظ فريق الطائي على صدارة دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى للمحترفين في الجولة السابعة بعد أن تغلب على فريق النجوم بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الطائي بحائل.

وارتفع رصيد الطائي بهذا الفوز إلى 15 نقطة استقر بها في صدارة الدوري للأسبوع الثاني على التوالي، فيما بقي النجوم عند رصيده الحالي سبع نقاط، متراجعا إلى المركز الـ12.


وفي سيهات، عاد الخليج مجددا للفوز الذي افتقده الفريق في الجولتين السابقتين، بعدما كسب ضيفه الوطني بهدف وحيد، ليعزز من تقدمه إلى المركز الثاني برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد الوطني عند النقطة الثامنة، متراجعا إلى المرتبة الـ11.

وعلى ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، استعاد القيصومة توازنه من جديد حينما كسب مضيفه نجران بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة وضعته ثالثا في سلم الترتيب، في المقابل ظل نجران عند رصيده الحالي ست نقاط، مسجلا بذلك تراجعا إلى المركز الـ14 عقب تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.

وتمكن هجر من تسجيل ثاني انتصار له على التوالي إثر تغلبه على نظيره العروبة بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ليأتي هجر تاسعا برصيد تسع نقاط، في حين تراجع العروبة رابعا برصيد 11 نقطة.

وضمن الجولة ذاتها، استعاد الوحدة نغمة الانتصارات عقب فوزه على نظيره الحزم بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 11، مع بقاء لقاء مؤجل له ضد النجوم، فيما ظل الحزم عند رصيده الحالي 10 نقاط، متراجعا إلى المركز السابع.

وعلى ملعبه في الخرج، تذوق الشعلة طعم الانتصارات التي غابت عنه منذ الجولة الثانية، حينما كسب ضيفه النهضة بهدف وحيد، ليتقدم الشعلة ثامنا برصيد 10 نقاط، ويتراجع النهضة للمركز السادس عند نقطته الـ11.

وفي المجمعة، تفوق المجزل على ضيفه الكوكب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليصل إلى النقطة التاسعة احتل بها المرتبة الـ10، بينما ظل الكوكب عند النقطة السادسة، مسجلا معها تراجعا إلى المرتبة الـ13 من خسارتين متتاليتين.

وعلى ملعب رديف الجوهرة في جدة، تمكن جدة من تسجيل أول فوز له على أرضه بعدما تجاوز ضيفه ضمك بهدفين دون رد، ليضيف جدة أول ثلاث نقاط احتل بها المركز الـ15 برصيد ست نقاط، في حين تجمد رصيد ضمك عند النقطة الثالثة، متراجعا إلى المركز الـ16.