الأمير فيصل بن بندر مستقبلا رئيس مجلس إدارة «سابك» عبدالعزيز الجربوع. (عكاظ)
الأمير فيصل بن بندر مستقبلا رئيس مجلس إدارة «سابك» عبدالعزيز الجربوع. (عكاظ)
-A +A
أمل السعيد (الرياض) amal222424@
يطلق أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز غداً (الثلاثاء) في المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود الحملة الوطنية التوعوية «التوفير والادخار» تحت شعار «اصرف بحكمة»، تزامناً مع اليوم العالمي للادخار.

وتهدف فعاليات وأنشطة الحملة، التي تمثل شراكة بين لجنة التنمية المجتمعية النسائية بإمارة الرياض وجامعة الملك سعود ممثلة بالمدينة الجامعية للطالبات وجمعية ريادة الأعمال، وبرنامج محفظتي، إلى نشر الوعي الادخاري لجميع فئات المجتمع، والمساهمة في الحد من النزعة الاستهلاكية، وذلك بآليات وطرق مبتكرة ومجربة للتوفير والادخار.


وتقدم خلال الحملة دورات تدريبية ومحاضرات وورش عمل على مستوى مدينة ومحافظات منطقة الرياض للوصول لأكبر شريحة من المستفيدين، ويشترك في تنظيم الحملة العديد من مؤسسات القطاع العام والمجتمع المدني والقطاع الخاص وعدد من الجامعات والمدارس الحكومية والأهلية في محافظات المنطقة.

من جهة ثانية، استقبل الأمير فيصل بن بندر أمس بمكتبه في قصر الحكم رئيس مجلس إدارة شركة سابك الدكتور عبدالعزيز الجربوع، الذي قدم للسلام عليه عقب تعيينه في منصبه الجديد، وتمنى له التوفيق والسداد في ما كلف به.