-A +A
عكاظ (النشر الإلكتروني)
يخوض منتخبنا الوطني لدرجة الشباب لكرة القدم يوم غد الأحد ثالث مبارياته التجريبية ضمن معسكره المقام في المنطقة الشرقية، استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 19 عاما 2018، حيث سيلاقي الأخضر الشاب وديا فريق درجة الأولمبي بنادي الاتفاق في لقاء يجمعهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في تمام السابعة مساء.

وسبق لمنتخبنا أن خاض مباراتين وديتين خلال معسكره الحالي، أمام منتخب لبنان، وانتهى اللقاء الأول بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف، في حين انتهى اللقاء الثاني بفوز الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


من جهتها، أسندت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم اللقاء لطاقم تحكيم بقيادة حكم الساحة إبراهيم الأصيل، ويساعده حسن العاقول وحسن السلام، وإبراهيم الحقوي حكما رابعا.

من جانب آخر، أنهى منتخبنا الشاب استعداداته للقاء بمران مساء اليوم (السبت) على ملعب نادي الاتفاق تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي، وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، تلاها تمارين الإحماء، عقبها أجرى اللاعبون مرانا تكتيكيا.

تابع المران، المدير الإداري للمنتخبات الوطنية للفئات السنية حمزة إدريس.

يذكر أن مجموعة الأخضر في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عاما 2018 التي ستقام في الدمام خلال الفترة 4-8 نوفمبر، تضم إلى جواره منتخبات اليمن، تركمانستان، والهند.