صورة تذكارية عقب التكريم
صورة تذكارية عقب التكريم
-A +A
أحمد فراج (نجران) ahmadfarraj522@
كرمت إدارة مستشفى الملك خالد في نجران اليوم الخميس المميزين خلال العام 1438 بحضور مدير عام الشؤون الصحية خالد العسيري.

وشهدت الحفلة التي أقيمت في قاعة التدريب تكريم 74 موظفا من أطباء وإداريين وفنيين وممرضين.


وألقى المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة نجران كلمة بهذه المناسبة، ثمن فيها دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين للقطاع الصحي، وجهود وزارة الصحة للارتقاء بالخدمات الصحية بجميع جوانبها، لتحقيق رؤية المملكة 2030، والوصول لأعلى معاييير الجودة في تقديم الخدمات العلاجية والرعاية الصحية للمرضى والمراجعين في كافة قطاعات الصحة بالمنطقة.

وأكد العسيري أن منطقة نجران تشهد نقلة نوعية في الخدمات العلاجية من خلال تدشين العديد من المشاريع الجديدة، وأخرى تحت التنفيذ لمستشفى الملك خالد نصيب منها ابتداء من مشروع تطوير مركز العيون ومركز التدريب والمكاتب الإدارية وفق رؤية الوزارة، وكذلك مشروع تطوير مركز الحروق، وتطوير الجناح الملكي الجديد، والاستفادة من موقعه السابق لزيادة السعة السريرية، واستمرار مشاريع تطوير البنية التحتية، وجميعها تنعكس على جودة الخدمات المقدمة للمريض والمراجع.

وقال: إننا نفخر بأبطال الصحة في مستشفى الملك خالد الذين أبدعوا وساهموا خلال العام الماضي في تطوير الأداء وقدموا أفضل الخدمات الطبية والمساندة للمرضى والمراجعين بالمستشفى، مطالبا بأن تفعل هذه الخطوة في بقية المستشفيات والمراكز الصحية في المنطقة.

من جهته، قال مدير المستشفى الدكتور إبراهيم بني هميم إن هذا التكريم يتم وفق معايير منظمة يتم من خلالها الاختيار، هدفها تحفيز أكبر عدد ممكن من العاملين في المستشفى لتقديم خدمات صحية بجودة وعناية، مبيناً أنه لرفع روح التنافس وإعطاء الفرصة للجميع ستتم زيادة نسبة المميزين العام الحالي بتوجيه مدير عام صحة نجران.

بعد ذلك، كرم مدير عام الشؤون الصحية المميزين وقدم شهادات الشكر والدروع والهدايا لهم، بمشاركة مدير المستشفى، والتقط صورة تذكارية مع الجميع.