أمير الباحة خلال تفقده أحوال المواطنين والمواطنات بالقطاع التهامي أمس.  (عكاظ)
أمير الباحة خلال تفقده أحوال المواطنين والمواطنات بالقطاع التهامي أمس. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الباحة) okaz-online@
أكد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود أن جميع مطالب المواطنين محل اهتمامه شخصياً والجهات المعنية، وسيتم العمل على حلها في أقرب وقت ممكن، موجها الجهات المعنية بسرعة وإنجاز معاملات المراجعين دون تأخير.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية أمس لمحافظتي الحجرة وقلوة بالقطاع التهامي، التي بدأها بزيارة لمحافظة الحجرة، التقى خلالها المحافظ فيحان بن حمود العتيبي، ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة، ورؤساء المراكز، ومشايخ القبائل، وشرف الحفلة المعدة بهذه المناسبة.


وأوضح محافظ الحجرة فيحان العتيبي حرص مديري الجهات الحكومية بالمحافظة على تضافر الجهود لتحسين جودة الأداء لحقيق المزيد من الإنجازات وتفعيل برامج الشراكات المجتمعية في التنمية الشاملة، في ظل ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام ودعم لمختلف مناطق المملكة.

كما استقبل الأمير حسام بن سعود عددا من المراجعين، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.

وبدأ أمير الباحة جولته التفقدية في محافظة قلوة بزيارة منزل شيخ قبيلة الأحلاف بتهامة زهران يحيى بن محمد بالقرون، ثم توجه إلى مقر المحافظة، واستقبل عددا من المواطنين والمراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، والتقى محافظ قلوة عبدالله بن زايد الحربي، ومديري الجهات الحكومية، ورؤساء المراكز بالمحافظة. واستعرض محافظ قلوة خلال اللقاء جملة من المشاريع المنفذة بالمحافظة ومراكزها.

وقام أمير الباحة بجولة استطلاعية بالطيران العمودي لعقبة قلوة التي تربط المحافظة بمدينة الباحة بطول 20 كيلومترا تقريبا، إذ اطلع على أعمال الصيانة الجاري تنفيذها حالياً بالعقبة.