-A +A
واس (جازان)
رفع أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، بمناسبة إعلان سمو ولي العهد عن مشروع «نيوم».

وأكد أهمية هذا المشروع التنموي الحيوي العملاق بما سيسهم به في تعزيز المشروعات التنموية وتدعيم الحركة الاقتصادية والتنموية التي تعيشها بلادنا في المجالات كافة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد.


وأشار أمير منطقة جازان إلى أن مشروع «نيوم» يأتي تجسيداً للرؤية الحكيمة والنظرة المستقبلية للأخذ بالاقتصاد إلى آفاق بعيدة وفريدة تعزز مكانة الاقتصاد السعودي ومواصلة المسيرة التنموية الشاملة في شتى المجالات بما يحقق رؤية المملكة 2030. وأبان سموه أن المشروع يهدف لجعل المملكة أنموذجٍاً عالمياً بارزاً، في كافة جوانب الحياة، من خلال التركيز على استجلاب سلاسل القيمة في الصناعات والتقنية الحديثة لتحقيق كل ما فيه الخير والفائدة والرقي للوطن والمواطن، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا الغالية أمنها واستقرارها وما تنعم به من نعم كثيرة في ظل قيادتها الرشيدة.