قرعة كأس آسيا تحت 23 عاما.
قرعة كأس آسيا تحت 23 عاما.
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_sports@
أوقعت قرعة كأس آسيا تحت 23 عاما 2018 بالصين، التي أجريت مراسمها اليوم (الثلاثاء) في مدينة تشانغتشو الصينية، منتخبنا الوطني الأوليمبي ضمن المجموعة (C) إلى جوار منتخبات العراق، الأردن، وماليزيا.

وستقام مباريات البطولة خلال الفترة 9 - 27 يناير القادم، في حين سيفتتح الأخضر مبارياته بلقائه بالمنتخب الأردني في العاشر من شهر يناير، ثم سيلاقي الأخضر المنتخب العراقي في الثالث عشر من الشهر ذاته، ويختتم منتخبنا مباريات دور المجموعات بلقائه بالمنتخب الماليزي في السادس عشر من شهر يناير.


يذكر أن منتخبنا الوطني الأوليمبي حلّ وصيفا في النسخة الأولى من كأس آسيا للمنتخبات تحت 22 عاما التي أقيمت في عمان مطلع عام 2014، في حين خرج من دور المجموعات في النسخة الثانية من البطولة التي أقيمت عام 2016 في قطر.

من جهته، أوضح مدير منتخبنا الوطني الأوليمبي نايف القاضي أن المنتخبات الستة عشر التي تأهلت للبطولة تمتلك نفس القوة والحظوظ، متمنيا التوفيق لمنتخبنا الوطني الأوليمبي في مشواره في البطولة، وفي جميع الاستحقاقات.

وأوضح نايف القاضي أن منتخبنا الأوليمبي سيقيم معسكرا إعداديًا خلال فترة أيام (FIFA ) القادمة في شهر نوفمبر ضمن مراحل الإعداد للبطولة.