الأمير عبدالله بن بندر مصافحا كبار مستقبليه في الأمانة.    (عكاظ)
الأمير عبدالله بن بندر مصافحا كبار مستقبليه في الأمانة. (عكاظ)




.. ومجتمعا مع قيادات الأمانة.
.. ومجتمعا مع قيادات الأمانة.
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
اطلع أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز أمس «الإثنين»، على المشاريع والخطط والبرامج التي تنفذها أمانة العاصمة المقدسة.

واستمع الأمير عبدالله بن بندر، خلال زيارته للأمانة، من أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار إلى شرح عن أعمال وكالات وأقسام الأمانة والمشاريع التي تنفذها، مؤكدا أن الأمانة تحظى باهتمام كبير من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من خلال الدعم غير المحدود للمشاريع كافة، في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.


واطلع أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة على مشاريع الأمانة الجاري تنفيذها منها؛ مشروع الدائري الرابع وطريق المشاة بالمشاعر المقدسة وتفعيل استخدام النموذج المروري للمشاريع وشبكة السيول والجودة، كما جرى عرض خطة الأمانة للتحول الرقمي والحكومة الإلكترونية، والخطة الإستراتيجية للأمانة وبرنامج التحول البلدي والمراحل المتطورة في مسيرة الجودة والتميز المؤسسي وخدمة العملاء وخدمة منصورين لخدمة جنودنا البواسل.

كما اطلع على عرض مفصل عن وكالة الخدمات بالأمانة والخطوات التطويرية في مشاريع النظافة والإصحاح البيئي، إضافة إلى تقديم عرض عن مطابخ الإعاشة في الحج.