محمد بن عبدالله العقيبي
محمد بن عبدالله العقيبي
-A +A
أحمد الأنصاري (ينبع) alansari_ahmed@
أجرى مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي اليوم (الاثنين) اتصالا هاتفيا بذوي المعلمات اللاتي وافتهن المنية مساء السبت الماضي إثر حادثة مرورية وقعت بطريق جدة أمام جسر القطار، ونقل لهم تعازي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى وتعازي منسوبي التعليم بمحافظة ينبع، كما أجرى اتصالا آخر اطمأن فيه على حالة المصابات في الحادثة.

وكان العقيبي قد تلقى مساء أمس اتصالا هاتفياً من نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي نقل فيه تعازي وزير التعليم وتعازيه لأسرة المعلمات والأسرة التعليمية، واطمأن من خلاله على حال المعلمات المصابات.


وقال العقيبي: إننا لا نملك إلا أن نرفع أكف الضراعة والابتهال للمولى عز وجل بأن يرحمهن ويسكنهن فسيح جناته، وأن يجبر مصاب أهاليهن ويكتب لهم الأجر والثواب بما حل بهم وأن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابات بالشفاء العاجل.

يذكر أن حادثة الانقلاب وقعت بطريق جدة أمام جسر القطار مساء أمس الأول، وأدت إلى مصرع ثلاث معلمات يدرسن بمدارس عدان ودوينة بمحافظة ينبع، فيما أصيبت 4 معلمات بإصابات متفرقة، وكانت 4 فرق إسعافية تابعة للهلال الأحمر بجدة باشرت الحادثة، وتم نقل المصابات إلى مستشفى خليص العام.