بشير الزويمل (حائل) bsheerAlzwaiml

أنعش أعضاء شرف نادي الطائي خزينة ناديهم بـ660 ألف ريال خلال الاجتماع الشرفي الموسع الذي عقد في مقره برئاسة رئيس هيئة أعضاء شرف النادي سعود الصقيه، الذي بادر بافتتاح التبرعات الشرفية بنصف مليون ريال، فيما أعلن تنازله عن سلفة سابقة على النادي بمبلغ 600 ألف ريال.

وبلغت تبرعات بقية أعضاء الشرف الحاضرين 160 ألف ريال، في الوقت الذي أعلن فيه رئيس النادي السابق اللواء عبدالله العديلي تنازله عن 1.5 مليون ريال من حقوقه الخاصة المقيدة في كشوفات النادي.

وكانت إدارة النادي نظمت جدول زيارات لعدد من أعضاء شرف النادي في منازلهم سعيا منها لمد جسور التواصل بين أبناء النادي وإدارة ناديهم، مشددة على حاجتها الماسة لخدمات كل ابن من أبناء النادي.

وقدم رئيس نادي الطائي ناصر الحماد شكره وتقديره لرئيس هيئة أعضاء الشرف ولجميع أعضاء الشرف والحضور على الدعم غير المستغرب لناديهم، مشيدا بالالتفاف الشرفي الدائم حول النادي في أصعب المواقف وأيسرها، مؤكدا أن أعضاء الشرف هم الوقود الحقيقي للطائي، موضحا فخره واعتزازه برجاله الأوفياء، مشددا على سعيه الجاد وأعضاء مجلس إدارته على العمل ومضاعفة الجهد من أجل الرقي بناديهم والعودة به لسابق عهده.