صور منوعة من مران فريق النصر استعداداً لمواجهة الهلال الخميس المقبل
صور منوعة من مران فريق النصر استعداداً لمواجهة الهلال الخميس المقبل
-A +A
فلاح القحطاني (الرياض) @falahsport

لم يرد النصراويون الانتظار طويلا فالاستعداد للغريم التقليدي الهلال في الديربي المنتظر والذي سيقام الخميس القادم ضمن مباريات الجولة الثامنة في الدوري السعودي للمحترفين في عرفهم يجب أن يبدأ باكرا، إذ بادر عضو هيئة أعضاء الشرف إبراهيم المهيدب المنضم حديثا للشرفية النصراوية بتقديم عشرة آلاف ريال كمكافأة لكل لاعب نصراوي في حال الفوز، إضافة إلى شراء عشرة آلاف تذكرة للجمهور الأصفر الذي سيحضر مباراة الديربي. وقال في تغريدة عبر حسابه في تويتر: «‏تقديراً لجمهور نادي النصر ‏ودعماً للفريق ‏يسرني شراء عشرة آلاف تذكرة وتقديمها لمدرج النصر لمواجهة الهلال ومكافأة فوز للاعبين عشرة آلاف لكل لاعب».

‏كما أعلن عضو هيئة أعضاء الشرف أيمن القاضي حضوره للديربي وتقديم مكافأة فوز للاعبين مقدارها عشرة آلاف لكل لاعب حال الفوز. وغرد القاضي في حسابه في تويتر قائلا: «جماهير أول عالمي بآسيا بإذن الله سنحضر المباراة القادمة ودعما مني لنجومنا اللاعبين مكافأة فوز عشرة آلاف ريال لكل لاعب».

ووعدت الإدارة النصراوية وعدد من الشرفيين الآخرين لاعبي فريقهم بتقديم مكافآت مجزية إذا ما استطاعوا الفوز وتقديمه هدية لجماهير فريقهم المتعطشة للفوز والعودة للمنافسة على بطولة الدوري من جديد.