د. السند متحدثاً للفرق الميدانية عبر اللاسلكي.
د. السند متحدثاً للفرق الميدانية عبر اللاسلكي.
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz-online@
أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند أن الرئاسة تطمح لنجاح مشروع تطوير وتعزيز العمل الميداني في نجران لما تملكه هذه المنطقة من مقومات النجاح والتميز والإبداع، مشيراً إلى أن الفرق الميدانية تعمل وفق اختصاصاتها ومهماتها حسب التعليمات الشرعية والأنظمة المرعية.

جاء ذلك خلال تدشينه أمس خطة تطوير وتعزيز العمل الميداني لفرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران وذلك في مكتبه بالرئاسة، وأجرى الدكتور السند اتصالاً بالفرق الميدانية عبر جهاز الاتصال اللاسلكي نوه فيه بالدعم الذي تتلقاه الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من القيادة الرشيدة، مشيدا بالجهد الذي يبذله أعضاء الجهاز في تحقيق رسالة الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتحصيل أهدافها ومقاصدها، موضحاً أن شرف المهمة محفز عظيم للجميع للقيام بهذا العمل على أكمل وجه.


واستمع خلال التدشين إلى شرح مفصل عن الخطة من مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة نجران عوض بن عبدالله الأسمري، الذي أوضح أن الخطة تهدف إلى تطوير وتعزيز العمل الميداني للاستفادة وبشكل أكبر من حضور فرق الهيئة في الميدان، واستخدام وسائل التقنية الحديثة في خدمة العمل الميداني كأجهزة الاتصال اللاسلكية وأنظمة تتبع المركبات وغيرهما. كما شاهد عرضاً مرئياً بهذه المناسبة.