حمد الصنيع
حمد الصنيع
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
أكد رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع أن ناديه سيتخذ الطرق النظامية حيال من يسعون لاتهامهم أو تخوينهم بشأن التقرير المالي الذي أعلنته إدارته على هامش الجمعية العمومية الاستثنائية التي عقدت الخميس الماضي، مبينا أن التقرير المالي سلم لهم من قبل مكتب الهيئة العامة للرياضة ومعتمدا من قبل مكتب محاسبي وقانوني، موضحا أن مجلس إدارته كلف بإدارة أمور النادي بثقة من قبل الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ.

وأضاف: «هدفنا معالجة الأخطاء التي ساهمت في وصول النادي لهذه المرحلة التي يعيشها، وسنبذل الجهد الكبير من أجل إنقاذ النادي من الأوضاع التي يمر بها في ظل الدعم اللامحدود الذي يجده النادي من قبل الهيئة العامة للرياضة».


وطالب الجماهير الاتحادية بعدم الانسياق خلف الأشخاص الذين يسعون لعدم استقرار النادي في المرحلة القادمة، وأصبحت أهدافهم مكشوفة للجميع، مختتما تصريحه بقوله: «الاتحاد يحتاج لعمل كبير وترتيب للأوضاع من الداخل لعودة الاستقرار الذي ينتظره محبو العميد».

من جانب آخر، يبدأ المدرب سييرا تجهيز فريقه لمباراة القادسية يوم الأربعاء القادم بجدة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

وسيسعى سييرا لتجهيز الفريق للمباراة بإجراء مناورة كروية سيعتمد من خلالها على العناصر الأساسية التي سيخوض بها لقاء القادسية، إذ يطمح في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.