دياز وإدواردو علامتان فارقتان في الهلال.
دياز وإدواردو علامتان فارقتان في الهلال.
نواف بن سعد والمفرج قيادة واعية للزعيم.
نواف بن سعد والمفرج قيادة واعية للزعيم.
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999@
واصل فريق الهلال هذا الموسم تألقه الذي ظهر عليه في الموسم الماضي الذي توجه ببطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، ليسعد جماهيره بالوصول إلى النهائي الآسيوي. وهو تألق يقف وراءه رئيس النادي الأمير نواف بن سعد الذي بذل وعمل ووفر كل ما يحتاجه الفريق من جهاز فني وإداري ولاعبين بحثا عن إسعاد الجماهير الزرقاء.

الأولوية للهلال


بعد‏ تأهل فريق الهلال إلى نهائي كأس آسيا يكون هو أكثر ناد عربي وخليجي وصولا للنهائي الآسيوي في النسخة الجديدة من آسيا، ‏إضافة إلى أنه النادي الأول منذ فصل أندية شرق وغرب آسيا عن بعضها في البطولة، يصل إلى النهائي الآسيوي دون أية خسارة.

تفريغ اللاعبين

‏تتجه إدارة النادي لتقديم طلب رسمي بتفريغ لاعبيها الدوليين من معسكر المنتخب القادم، للمشاركة بمعسكر أبوظبي الذي سيبدأ الأحد 5 نوفمبر وحتى الثلاثاء 14 نوفمبر القادم استعدادا لنهائي آسيا.

وحول هذا الموضوع، أكد رئيس النادي الأمير نواف بن سعد أن المسؤولين في الرياضة السعودية لن يقصروا مع ممثل المملكة، وسيقفون مع الهلال الذي يمثل الوطن في هذا المحفل الكبير.

أندية إيران مسرح لأهداف الزعيم

‏استطاع الهلال في كأس آسيا لعام 2017 أن يسجل 11 هدفا أمام الأندية الإيرانية، وكان للاعب السوري المحترف عمر خربين النصيب الأكبر منها بواقع ستة أهداف.

‏خربين فأل خير

ويعتبر اللاعب عمر خربين فأل خير على الهلال، فمنذ قدومه للفريق في العام الماضي ‏لم يخسر أية مباراة.

المهددون ينجون

نجا ‏الخماسي محمد جحفلي، ‏عبدالملك الخيبري، ‏سلمان الفرج، ‏نيوكولاس ميليسي، و‏سالم الدوسري المهددون بالإيقاف عن المباراة النهائية بعد عدم حصولهم على البطاقات الملونة في مباراة بيروزي الإيراني.

دياز يواصل نجاحه

استطاع المدرب رامون دياز أن يواصل نجاحه مع الفريق بتحقيق البطولات والوصول إلى النهائيات، ‏إذ أشرف على الهلال في 43 مباراة فاز في 32 مباراة ولم يخسر سوى مباراتين، فيما تعادل في تسع مباريات، ويعتبر أول مدرب يصل بالهلال لنهائي آسيا دون خسارة في النسخة الجديدة من البطولة الآسيوية.

نجوم الأدوار الإقصائية

‏يعتبر الثنائي إدواردو وخربين هم أكثر اللاعبين تسجيلا للهلال في الأدوار الإقصائية من آسيا بنسختها الجديدة، ‏إذ سجل إدواردو ثمانية أهداف و‏عمر خربين ستة أهداف.