-A +A
أحمد علي الكناني (جدة) @AAKENANE

أعلن "المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة" عن فتح باب التسجيل في الدورة الخامسة من "جائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2018 التي ينظمها نادي الشارقة للصحافة، وذلك عبر الموقع الإلكتروني www.sgmb.ae

وذلك اعتباراً من يوم 15 أكتوبر الجاري وحتى نهاية نوفمبر المقبل، على أن تليها مرحلة رفع الملفات المشاركة، حتى نهاية ديسمبر المقبل.

وفي تطور لافتٍ، تتضمن دورة هذا العام من الجائزة فئاتٍ جديدةٍ، تصدرتها فئة "أفضل خطة اتصال لعام زايد" بحيث ارتفع عدد الفئات المشاركة إلى 16 فئة، بزيادة خمس فئات جديدة شملت إضافة فئات وتوسيع نطاق الجائزة في بعض الفئات جغرافياً، مما يسهم في فتح آفاق أوسع للمنافسة، وإثراء الجائزة لاستقطاب المزيد من المشاركات، بهدف الارتقاء بمنظومة الاتصال الحكومي في دولة الإمارات والخليج والعالم العربي إلى أفضل المستويات.

وتضم الفئات المختارة في جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ثلاث جوائز، وهما: الشخصية الإعلامية المؤثرة في الاتصال الحكومي، والريادة الإعلامية وهما مخصصتان للوطن العربي، إلى جانب الفئة المختارة من دولة الإمارات لجائزة أفضل خطة اتصال في عام زايد.

وقالت مديرة "نادي الشارقة للصحافة" أسماء الجويعد: إن الجائزة ساهمت في بناء منظومة اتصال حكوميّ متميزة، ونفذت من خلالها أفضل الممارسات والتجارب الوطنية والخليجية والعربية في الاتصال الحكومي.