إبراهيم الموسى (الرياض)
استعاد التعاون عافيته على حساب فريق الفيصلي بانتصاره بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة أمس (الجمعة)، في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين، ويدين التعاون بهذا الانتصار للاعبه البديل نايف موسى الذي أحرز هدف المباراة الوحيد برأسية على يمين مصطفى ملائكة (د:88)، ليكسب ثلاث نقاط مهمة في مسيرته أوصلت رصيده للنقطة الثامنة، مقابل تجمد رصيد الفيصلي على (13) نقطة متراجعا للمرتبة الخامسة.

وفي مواجهة أخرى، أنقذ ساندرو مانويل الفتح من خسارة أمام ضيفه الاتفاق بإدراكه التعادل في الرمق الأخير (1/‏1) في المقابلة التي لعبت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء أمس، ضمن ذات الجولة.

تقدم الاتفاق أولا بواسطة هدافه هزاع الهزاع (د:86)، وعادل ساندرو مانويل الكفة للنموذجي عبر ركلة مباشرة لعبها بإتقان على يسار عبد الله الصالح (د:90)، ليمنح فريقه نقطة ثمينة رفعت رصيده إلى (11) نقطة، فيما وصل رصيد الاتفاق إلى خمس نقاط بقي بها في المرتبة ما قبل الأخيرة.

من جهة أخرى،لن تقل مباراة فريقي الهلال والباطن إثارة عن مواجهة جدة، إذ ستقام على استاد الملك فهد الدولي (الدرة) عند الساعة 7:55.