-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
صبت ترشيحات نجمات الفن والإعلام لمصلحة الأهلي على حساب الاتحاد في ديربي العروس، مرجعين ترجيح كفة الملكي على حساب العميد إلى الفوارق الفنية ومستوى الفريقين منذ بداية الموسم وحتى الآن.

ومالت توقعات نجمات الفن والإعلام نحو فوز أهلاوي لكنه لن يكون مريحا كما وصفن، إذ أشرن إلى أن الاتحاد لن يكون صيدا سهلا بل ستكون المباراة ندية وحافلة بالأهداف والفرجة لكل عشاق الكرة الممتعة.


فيما تمنى جميع المشاركين في استطلاع "عكاظ" أن تخرج المباراة بشكل يليق بديربي عروس البحر الأحمر، وأن يكتسي بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة.

وتؤكد الفنانة نوف عمر أن ديربي العروس سيكون حماسيا وقويا من الفريقين، متوقعة فوزا أهلاويا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، دون أن تحدد هوية المسجلين، لكنها ترى أن السومة ستكون له كلمة في المباراة كالعادة.

وتتفق الفنانة نيرمين محسن مع رأي نوف بأن الغلبة ستكون لمصلحة الأهلي، لكنها توقعت أن تؤول النتيجة لصالح هدفين مقابل هدف واحد نظرا للفوارق الفنية بين الفريقين.

بيد أن الفنانة أفنان فؤاد التي تصف نفسها بالمحايدة في الديربي كونها ميالة للهلال أكثر من الأهلي والاتحاد، تتوقع أن تكون مباراة من طرف واحد فقط، حيث ترى أن الأهلي سيكسب اللقاء بنتيجة تاريخية قد تصل لأربعة أو خمسة-صفر.

وعللت أفنان رأيها بأن الأهلي يعيش استقرارا فنيا وإداريا ويملك لاعبين مميزين في كل الخانات، بعكس الاتحاد الذي يعاني من تغييرات إدارية مع ضعف في العناصر بأرض الملعب باستثناء أجانبه.

وتتمنى الفنانة ميسون عبدالعزيز أن تظهر المباراة أهلاوية النتيجة والمستوى بهدفين نظيفين، مؤكدة أن الأهلي أفضل على كل الأصعدة والأقرب للفوز ومواصلة صدارته لدوري المحترفين السعودي.

وترى الإعلامية سهى الوعل أن الأهلي سيخطف نتيجة المباراة بهدفين مقابل هدف واحد ليواصل هيمنته على ديربي العروس في السنوات الأخيرة.

ولفتت سهى إلى أن المهاجم السوري عمر السومة سيكون نجم اللقاء، مواصلا تخصصه بالتسجيل في مرمى العميد، ومتربعا على صدارة هدافي الدوري.