-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@
«لو فزنا عليكم بقبل دعوتكم»، هكذا داعب رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي إدارة نادي أحد برئاسة سعود الحربي وباقي أعضاء مجلس إدارته قبل انطلاقة المواجهة التي جمعت «الجبل والعالمي» ضمن الجولة السابعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية وانتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتعود قصة الدعابة بين رئيس النصر وإدارة أحد أن «كحيلان» وجد مبكراً في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز والتقى رئيس أحد سعود الحربي بحضور أعضاء الإدارة، ودار حديث طويل عن دوري المحترفين والإشادة بالقرارات الصادرة من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ واتفق الجميع أنها تصب في مصلحة الرياضة السعودية.


فقدمت إدارة أحد دعوة رسمية للأمير فيصل بن تركي على أن تكون بعد المباراة إلا أن الأمير فيصل مازحهم قائلاً «لو فزنا بقبل الدعوة»، إلا أنه عقب المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي قدم اعتذاره بسبب ارتباطه برحلة طيران.

من جانبه، هنأ أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان كافة الأحديين بالمستوى الذي قدمه نجوم «الجبل» أمام النصر وذلك خلال اتصاله برئيس نادي أحد سعود الحربي.

على الصعيد ذاته أكد رئيس مجلس إدارة نادي أحد سعود الحربي بعد نهاية مواجهة النصر أن دعم واتصالات أمير المنطقة الأمير فيصل بن سلمان حافز للفريق في الاستمرار بالدوري السعودي للمحترفين وهو خير داعم للفريق، وقال: هناك عتب على تجار ورجال الأعمال في المدينة المنورة عدم دعمهم وهو عتب المحبين خصوصا أن الفريق لديه قدرة في البقاء ونحن نعاني أزمة مادية.

وحول رضاه عن مستوى الفريق أمام النصر قال: لاعبو الفريق قدموا مستوى جيدا ولا نريد أن نضغط عليهم وفريق النصر ليس سهلا ويضم نجوما على مستوى كبير سواء المحليين أو المحترفين الأجانب، ونحن لدينا طموح كبير في البقاء ورتم الفريق في تصاعد من مباراة إلى أخرى، وأوضح أن الديون الحالية على النادي هي قرابة مليوني ريال.

.. وجماهير الشمس بغضب: مستواك «موب غالي»

فلاح القحطاني (الرياض) falahsport@

طالبت الجماهير النصراوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي مدرب فريقها الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس بإبعاد اللاعب الدولي المصري حسام غالي عن التشكيلة الأساسية في المباريات القادمة بعد الأداء المتواضع الذي قدمه في المباريات السابقة، خصوصا في مباراة أحد الأخيرة، بعد أن تسبب بالهدف الأول بشكل مباشر، إضافة إلى الأخطاء الكبيرة في التمرير وعدم القدرة على مجاراة اللاعبين السريعين بسبب كبر سنه.

واستغربت الجماهير الصفراء هذا الأداء غير المتوقع من لاعب محترف كانت تنتظر منه الشيء الكثير، خصوصا أنه قائد الفريق بعد تنازل إبراهيم غالب عن شارة القيادة له.

وتساءلت جماهير الشمس عن أسباب غياب اللاعب عبدالعزيز الجبرين عن المشاركة مع الفريق، لاسيما أن هناك أنباء إعلامية أشارت إلى أن استبعاده جاء بسبب المطالبة بحقوقه المالية المتأخرة التي لم يستلمها منذ نحو ثلاث سنوات.

كما نال المحترفون الأجانب سعد لكرو وجيبور ومحمد فوزير نصيبا من الانتقادات الجماهيرية بعد المستويات المتواضعة التي ظهروا بها، واستغربت جماهير النصر اختفاء اللاعب محمد فوزير بعد البداية القوية التي ظهر بها في بداية مشواره مع الفريق، مطالبة إياهم بتقديم ما يليق بشعار نادي النصر وبالإمكانات التي يملكونها أصحاب سيرة ذاتية مميزة.