إبراهيم الموسى (الرياض)
رغم أن ديربي المنطقة الغربية بين فريقي الأهلي والاتحاد سيقام اليوم (السبت) ضمن ختام الجولة السادسة من مباريات الدوري السعودي، وأن الأنظار ستكون متجه صوب مدينة جدة، إلا أن قمة «المنتشيين» التي ستجمع فريقي الهلال والباطن لن تقل إثارة عن مواجهة جدة، إذ ستقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي (الدرة) عند الساعة 7:55.

الزعيم يدخل المواجهة وترتيبه الرابع، ويحمل 13 نقطة، منتشيا بعد الصعود إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا، وينتظر مواجهة أوراوا الياباني.

أما فريق الباطن صاحب المركز الثاني الذي يقوده المدرب البرتغالي ماتشادو فلديه 13 نقطة، ويأمل محبوه أن يواصل صحوته الجميلة التي كانت في الجولة الماضية أمام الاتفاق بعد قلبه الطاولة على رأس النواخذة وتحقيقه الفوز عليهم، بعد أن كان متأخرا بهدف.. الفريقان اليوم يبحثان عن النقطة 16 فلمن ستكون الغلبة.

من جانبه، قرر مجلس إدارة نادي الهلال والمسوق الحصري «صلة الرياضية» بعد تلقيهما موافقة الهيئة العامة للرياضة، فتح المدرجات مجانا للجماهير الهلالية «للدرجة الموحدة» اليوم (السبت) خلال مواجهة الزعيم والباطن. وتأتي هذه الخطوة بمناسبة تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى نهائي دوري أبطال آسيا.