«عكاظ» (الدمام)
واسى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، عائلة شهيد الواجب جندي أول حسين بن أحمد الشمري، من منسوبي القوات المسلحة، الذي استشهد أثناء تأديته الواجب، مدافعاً عن دينه ووطنه في الحد الجنوبي.

وعبر سموه في اتصال هاتفي بذوي الشهيد عن فخر واعتزاز الوطن قيادةً وشعباً بالتضحيات التي يبذلها الجنود في مختلف المواقع، وما يشهد لهم به القاصي والداني من شجاعةٍ وإقدام، سائلاً الله أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويعلي درجته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبر ذوو الشهيد الشمري عن شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة الشرقية على تعزيته، مؤكدين فخرهم واعتزازهم بالشهيد حسين.

كما أجرى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفياً بعمدة جزيرة تاروت عبدالحليم حسن آل كيدار، معزياً في وفاة والدته، التي وافتها المنية أخيراً. وعبر عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيدة، سائلاً المولى عز وجل للفقيدة المغفرة والرحمة، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان، ويعوضهم في مصابهم خيرا.

من جهته، قدم عمدة جزيرة تاروت عبدالحليم آل كيدار، شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية على تعزيته ومواساته، سائلاً الله أن يجزيه خير الجزاء.