نائب أمير نجران خلال لقائه بمنسوبي الشرطة بالمنطقة.
نائب أمير نجران خلال لقائه بمنسوبي الشرطة بالمنطقة.
الأمير تركي بن هذلول يطلع على تقرير الجوازات.
الأمير تركي بن هذلول يطلع على تقرير الجوازات.
ويتسلم تقرير صندوق التنمية الزراعية.
ويتسلم تقرير صندوق التنمية الزراعية.
-A +A
أحمد فراج (نجران) ahmadfarraj522@

نوه الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام في توفير كافة الإمكانات البشرية والأجهزة والآليات المتطورة في سبيل أمن هذا الوطن.

وأعرب عن فخره واعتزازه لما يقدمونه رجال الأمن العام في المنطقة ومحافظاتها، من خدمة للدين، ثم المليك والوطن، وعيناً ساهرة لراحة المواطن.

وأكد نائب أمير منطقة نجران خلال زيارته اليوم (الخميس)، لمديرية شرطة منطقة نجران، أن ما شاهده اليوم يثلج الصدر ويبعث الطمأنينة، داعياً الله تعالى أن يتقبل شهداء الوطن ويمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، ويديم على هذه البلاد المباركة نعمة الأمن والأمان.

وكان في استقباله لدى وصوله لمبنى مديرية مدير شرطة منطقة نجران، اللواء صالح بن علي الجلعود ومساعدوه ومدراء إدارت وأفرع الأمن العام بالمنطقة.

واستهل الأمير تركي بن هذلول زيارته بمشاهدة لوحة جدارية بينت مدراء الشرطة الذين تعاقبو على المنطقة منذ عام ١٣٤٤ هـ وحتى الآن، بعدها استمع إلى شرح لما يقدم من أعمال أمنية في غرفة العمليات والمراقبة المستقبلية.

عقب ذلك قام بجولة على الإدارات والشعب والأقسام، استمع خلالها إلى شرح لما تقدمه تلك الإدارات من خدمات للمواطن.

وفي ختام الزيارة سجل نائب أمير نجران كلمة له في سجل الزيارات، ثم قدمت له هدية تذكارية بهذه المناسبة، بعدها التقطت صور تذكارية للأمير تركي بن هذلول مع منسوبي الشرطة.

من جهة ثانية استقبل نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم (الخميس)، مدير جوازات المنطقة اللواء سعد بن مفلح الجهني، ومدير فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة، المهندس عبدالله بن علي اليامي.

وتسلم خلال اللقاء تقريراً لإنجازات إدارة جوازات منطقة نجران خلال العام المنصرم 1438هـ، حيث اشتمل التقرير على إحصاءات منح جوازات السفر للسعوديين وإصدار إقامات للمقيمين عبر الخدمات الإلكترونية، إضافةً إلى الخدمات التي تم تقديمها للأشقاء اليمنيين القادمين للمملكة والمغادرين منها عبر منفذ الوديعة، وما قامت به إدارة جوازات المنطقة في حملة وطن بلا مخالف.

وأثنى الأمير تركي بن هذلول على الجهود التي قامت بها جوازات المنطقة، متطلعاً لبذل مزيد من الجهود وتقديم كافة الخدمات لإنجاز معاملات المواطن والمقيم بالمنطقة.

كما نوه نائب أمير منطقة نجران (خلال لقائه بمدير فرع صندوق التنمية الزراعية بالمنطقة)، بحرص القيادة الرشيدة في دعم التنمية الزراعية وتحفيز المزارعين والمهتمين في كافة مناطق ومحافظات المملكة، من خلال مايقدم لهم من قروض ميسرة من صندوق التنمية.

وتسلم الأمير تركي بن هذلول خلال اللقاء، التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية، والذي اشتمل على القروض المصروفة بمنطقة نجران، منذ تأسيس الفرع وحتى الآن.