-A +A
رويترز (ميامي بيتش)

ذكرت محطة (دبليو.تي.في.جيه) التلفزيونية أن السائح السعودي الذي اعتقلته شرطة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية الاثنين بتهمة الاعتداء على زوجته بأحد الفنادق مثُل أمام قاض أمس الثلاثاء .

وأحضر الرجل (34 عاماً) عائلته إلى الولايات المتحدة لزيارة أورلاندو وميامي بيتش لكن الشرطة قالت إنه قام خلال إقامته بالفندق بضرب زوجته أكثر من مرة بسياط.

وأضافت أنه كبّل يديها أيضا داخل الغرفة التي كانا يقيمان فيها بصحبة ابنتيهما.

وقال موظف بالفندق إنه شاهد المرأة وهي تفر من الغرفة وتطلب المساعدة فأتصل برقم الطوارئ 911.

وقالت القاضية ميندي جلازر إن تفاصيل القضية مفزعة مشيرة داخل المحكمة إلى أن آثار الضرب بادية في جميع أنحاء جسد الزوجة.

وقال محققون إنهم عثروا في الغرفة على سياط جلدي وحزمة من الأربطة التي تستخدم في التكبيل.

وقال المتهم عبر مترجم إنه يعمل في قطاع الصحة بالسعودية.

وأمرت القاضية الزوج بدفع كفالة قدرها 6500 دولار وبإبقائه بعيدا عن زوجته إلى حين انتهاء المحاكمة. ويقدم مدافعون عن ضحايا العنف المنزلي المساعدة للزوجة وابنتيها.



وأوضحت شرطة ميامي أنها تلقت بلاغاً من إدارة الفندق الذي يقيم فيه الزوجان عن وجود فوضى في إحدى الغرف، وعند الوصول إلى موقع الحادث شاهدوا الموظفين يقومون بإخراج امرأة من الغرفة رقم 1010 بينما كان الزوج يحاول إقناعها بالعودة.

ووفقاً للتحقيقات أنكر الزوج أن يكون قد اعتدى على زوجته بالضرب، مشيراً إلى أن المدعية استيقظت وعلى جسمها آثار ضرب وقامت باتهامه بالاعتداء عليها بالسوط.

وفي المقابل، ذكرت الزوجة في أقوالها أن المتهم يعاملها بقسوة منذ عدة أيام ويقوم بضربها بالسوط ولم تعد تحتمل، وحين هددته بالاتصال بالشرطة قام بتقييد يديها.

وقدمت المدعية للشرطة صوراً لأطفالها تظهر تعرضهم للضرب، مشيرة إلى أن زوجها قام بصفع أطفالهما أثناء تواجدهم في رحلة بمدينة أورلاندو.

وقامت شرطة ميامي بتفتيش الغرفة، حيث عثرت على سوط من الجلد تم الاحتفاظ به لرفع البصمات وتقديمه كأحد الأدلة ضد ارتكاب المتهم للجريمة.