-A +A
أحمد المحيسن (الجوف) ata_333

التقى الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه بديوان الإمارة اليوم (الأربعاء)، برئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة المهندس ماجد بن معدي الرويلي بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف في دورته الجديدة، يرافقه نواب وأعضاء المجلس الجديد.

وقدم أمير منطقة الجوف لرئيس وأعضاء المجلس التهنئة على هذه الثقة التي حظوا بها من رجال الأعمال في المنطقة، وشدد على ضرورة تكاتف الجميع لما فيه خدمة المنطقة وأهلها والعمل بروح الفريق الواحد والاهتمام بالتدريب والتطوير لشباب المنطقة بما يساعدهم على مواكبة سوق العمل وتنمية خبراتهم، داعياً لهم بالتوفيق والسداد .

من جانبه أعرب المهندس الرويلي عن شكره لأمير منطقة الجوف على حسن الاستقبال والتهنئة، مؤكدا أن المجلس سيبذل كل ما في وسعه لما فيه خدمة رجال الأعمال والارتقاء بعمل المجلس لما يعود بالنفع على القطاع الخاص.

يذكر أنه تم انتخاب المهندس ماجد بن معدي الرويلي رئيساً للمجلس خلال دورته الحالية، وجمعة بن عواد الدرع وخالد بن محمد الدميخ نائبين للمجلس، وانتخاب سلطان بن ممدوح الجخيدب ممثل الغرفة لدى مجلس الغرف السعودية.