الأمير فيصل بن خالد مستقبلا المغامسي. (واس)
الأمير فيصل بن خالد مستقبلا المغامسي. (واس)
-A +A
«عكاظ» (عرعر) okaz_online@
شدد أمير الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان على ضرورة تفعيل دور الخطباء في محاربة الأفكار المنحرفة، وتفعيل رسالة المسجد في محاربة الغلو والتطرف.

جاء ذلك، خلال استقباله أمس (الثلاثاء)، إمام وخطيب مسجد قباء الشيخ صالح المغامسي، الذي يزور منطقة الحدود الشمالية لتقديم عدد من المحاضرات التاريخية والتوعوية الشرعية في المنطقة والنادي الأدبي الثقافي.


وشكر الأمير فيصل بن خالد الشيخ المغامسي على جهوده في إبراز الصورة الحقيقية للإسلام، وبيان الخطاب الديني المتزن والواعي، والسير على منهج الوسطية والاعتدال، مؤكدا أهمية العمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة عن المسلمين، و«مسؤوليتنا في هذا البلد تصحيح كل تلك المفاهيم والدعوة للوسطية التي هي منهج الإسلام الصحيح».

من جهة أخرى، التقى أمير الحدود الشمالية أمس عميد الكلية التقنية بعرعر المهندس مرفوع الحسني يرافقه وفد من منسوبي الكلية.

واطلع خلال اللقاء على أهم مستجدات التدريب التقني في الكلية، مثمنا الجهود التي يقوم بها منسوبو الكلية التقنية بالمنطقة، مؤكداً أهمية مواصلة الجهود في تطوير العمل التقني وبذل كل الجهود في خدمه أبناء المنطقة، من خلال تفعيل برامج التدريب في الجانب التقني والمهني.

كما التقى قائد حرس الحدود بالمنطقة سابقا العميد علي عسيري، وقائد حرس الحدود بالشمالية العميد سالم العنزي بمناسبة تكليفه بمنصبه الجديد.

وشكر العميد العسيري على جهوده خلال فترة عمله، كما تمنى للعميد العنزي التوفيق في مهام عمله الجديد.