الأمير سعود بن نايف
الأمير سعود بن نايف
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
يرعى أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف، خلال الفترة (24-27أكتوبر 2017) النسخة الرابعة من فعاليات معرض وظائف 2017، الذي تنظمه الغرفة على أرض معارض شركة الظهران إكسبو، بمشاركة عدد كبير من الشركات، والجهات المعنية بشؤون التوطين والتدريب والسعودة.

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة عبد الرحمن بن صالح العطيشان: «المعرض في نسخته الماضية شهد مشاركة 110 مؤسسات وشركات، وتم عرض أكثر من خمسة آلاف وظيفة، وتجاوز عدد زوار المعرض 20 ألف زائر من طلاب العمل والمهتمين بقضايا التدريب وتوطين الوظائف».


وأضاف العطيشان أن هذا المعرض وفي ضوء نتائج السنوات الأربع الماضية كان الخيار الأفضل في التوظيف لعدد من المنشآت وطالبي العمل في المنطقة، كما كان القناة الأوسع أمام السيل الكبير من الكفاءات الوطنية الباحثة عن فرص وظيفية ملائمة تطبق ما حصلت عليه من علوم ومهارات في المعاهد والجامعات، وتحقق تطلعاتها الشخصية، وتدعم خيارات الوطن التنموية التي لا حد لها.

وأقرّت اللجنة العلمية المنبثقة من لجنة الموارد البشرية لمعرض وظائف 2017 إقامة أربع ورش عمل حوارية، تعقد على مدار الأيام الأربعة، إذ يتم خلالها بحث عدد من القضايا ذات العلاقة المباشرة بالتدريب والتوظيف، بمشاركة عدد من المتخصصين والمهتمين.