40 مرشحا يعتزمون خوض انتخابات الدورة العاشرة لغرفة أبها.
40 مرشحا يعتزمون خوض انتخابات الدورة العاشرة لغرفة أبها.
-A +A
خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@
في الوقت الذي حذرت فيه غرفة تجارة وصناعة أبها 40 مرشحا يعتزمون خوض انتخابات الدورة العاشرة لمجلس إدارة الغرفة (الأحد) القادم، من استغلال المنابر الإعلامية أو وسائل التواصل الاجتماعي للإساءة لها أو لمجلس إدارتها الحالي بأخبار كاذبة أو معلومات خاطئة حول مركزها المالي وأدائها التشغيلي دون مستندات، ورغم انطلاق الحملات الإعلانية للمرشحين بشوارع مدينة أبها ومحافظتي خميس مشيط، وأحد رفيدة.

وجه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز باتخاذ الإجراءات النظامية ضد أي مقصر أو متهاون بما يكفل استمرارية الغرفة للاضطلاع بدورها المناط بها، بما يحفظ حقوق المنتسبين، وذلك انطلاقا من مسؤولية إمارة المنطقة في حماية ودعم آلاف المنتسبين في الغرفة.


ودعا الأمير فيصل رجال أعمال المنطقة إلى استشعار المسؤولية والقيام بواجباتهم الوطنية لتحقيق الآمال والتطلعات ونبذ الخلافات التي لا تخدم الصالح العام.

من جهته، كشف المشرف العام على الشؤون الإعلامية المتحدث باسم إمارة المنطقة سعد آل ثابت، أن الإمارة تلقت شكاوى من بعض رجال الأعمال في المنطقة، بشأن ما نشرته بعض الصحف المحلية حول مخاوف من إفلاس غرفة أبها، من خلال إبرام عقود وصفقات غير مجدية دون دراسات أو تشاور بين أعضاء مجلس الإدارة.

وذكر أن أمير المنطقة أوضح أن ما يشهده الاقتصاد السعودي من قوة ومتانة ونمو متصاعد يتطلب من جميع رجال الأعمال في غرف التجارة والصناعة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المنشودة، وفي مقدمتها توفير وظائف للشباب، وخلق فرص استثمارية جاذبة، والنهوض بمسؤولية الغرفة التجارية الاجتماعية.