واس (سنغافورة)
استقبلت الدكتورة حليمة يعقوب رئيسة جمهورية سنغافورة اليوم (الثلاثاء)، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، الذي يقوم حاليًا بزيارة إلى سنغافورة. وجرى خلال الاستقبال استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز قيم التسامح والتعايش الإنساني.

كما استقبل كلاً من نائب رئيس الوزراء والمنسق للأمن القومي بجمهورية سنغافورة تيو تشي هيان، ووزير الداخلية السنغافوري كاسيفيسواناثان شانموجام الشيخ الدكتور محمد العيسى، وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جهةٍ أخرى سلم نائب رئيس الوزراء والمنسق للأمن القومي بجمهورية سنغافورة تيو تشي هيان جائزة الأمين العام لرابطة العالم الإسلامية الشيخ الدكتور محمد ين عبدالكريم العيسى، تقديراً لجهود الرابطة في مجال تعزيز ثقافة التواصل الحضاري بين أتباع الأديان والثقافات، ومناشطها الداعية إلى ترسيخ مفاهيم الاعتدال والتسامح في المجتمعات البشرية لتحقيق السلام العالمي.

جاء ذلك في حفل أقيم برعاية نائب رئيس الوزراء والمنسق للأمن القومي بجمهورية سنغافورة تيو تشي، وحضور وزير الاتصالات والمعلومات السنغافوري الدكتور يعقوب إبراهيم، والوزير المسؤول لشؤون المسلمين، وعدد من الدبلوماسيين والمسؤولين ورؤساء الفعاليات السنغافورية.