اجتماع المجلس البلدي في تبوك.
اجتماع المجلس البلدي في تبوك.
-A +A
نادر العنزي (تبوك) nade5522@ قباس الفهد (بيشة) gabas_alfahd@
شكّل المجلس البلدي في تبوك في جلسته المنعقدة أمس برئاسة الدكتور عطية الضيوفي، لجنة تضم خمس مجموعات مكونة من أعضاء المجلس؛ للقيام بزيارات ميدانية للأحياء، ورصد مستوى الخدمات والحاجات للخدمات الأساسية.

وبحث المجلس آليات الحد من التزاحم المروري في بعض التقاطعات في طرق وشوارع تبوك، واطلع على رد الأمانة بخصوص تعديل مداخل ومخارج حي الخالدية من جهة مسجد الهضيبة، ومداخل ومخارج جامعة تبوك، وناقش شكوى سكان حي رايس المطالبين بربطه بالطريق الدائري مقابل حي البوادي.


وفي السياق، استعرض المجلس البلدي في بيشة في جلسته الثانية والعشرين أمس برئاسة ناصر الجهمي، عدداً من المشاريع المتعثرة في المحافظة، واتخذ حيالها عددا من القرارات التي تساهم في الإنجاز، وأوصى بالتنسيق والاستفادة من تجربة منطقة الجوف فيما يتعلق بمواقع مشاريع الدواجن.

وأكد الجهمي دعم المجلس للمشاريع التي تحقق الأمن الغذائي إلا أنها أصبحت تفوق حاجة المحافظة، مطالباً بإعطاء صحة المواطن الأولوية القصوى؛ نظراً لما تسببه مخلفات تلك المشاريع من أضرار على الصحة العامة، مع مراعاة التمدد العمراني للمحافظة خلال الـ 15 سنة القادمة باتجاه (طريق الرين - طريق الخميس - طريق العلاية - طريق رنية - طريق الجعبة - طريق تثليث).