زيدان وكاين
زيدان وكاين
-A +A
أ ف ب (مدريد) okaz_sports@
أشاد مدرب نادي ريال مدريد الإسباني الفرنسي زين الدين زيدان اليوم (الإثنين) بالأداء «الكامل» لمهاجم توتنهام هوتسبر الإنجليزي هاري كاين، عشية لقاء الفريقين ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويبرز كاين (24 عاما) كأحد أفضل المهاجمين ومسجلي الأهداف في أوروبا، وسجل 43 هدفا خلال 2017 لصالح ناديه والمنتخب الإنجليزي، ليتساوى بذلك مع نجم ريال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.


وبدأت التقارير الصحفية بالتلميح إلى احتمال انتقال كاين إلى النادي الملكي، ليسير على خطى زميليه السابقين في توتنهام الويلزي غاريث بايل والكرواتي لوكا مودريتش.

وعشية استضافة توتنهام على ملعب سانتياغو برنابيو، وردا على سؤال عن احتمال ضم كاين إلى ريال، قال زيدان: «لا أعرف ما سيكون عليه مستقبل كاين، إلا أنه يمكنني أن أتحدث عن الواقع الحالي».

وأضاف: «هو أحد ركائز توتنهام، هو جيد جدا بكل شيء، لكن ما يقوم به هو تسجيل الأهداف، هو ليس لاعبا جامدا، بل دائما ما يعثر على المساحة، وهو سريع ولاعب كامل».

وتوقع زيدان أن تكون مباراة الغد في مدريد والإياب بعد أسبوعين على ملعب ويمبلي في لندن، حاسمتين لجهة متصدر المجموعة الثامنة، موضحا «لدينا مباراتان ضد سبيرز، أول نهائي للمجموعة سيكون غدا، نريد أن نلعب بشكل جيد، وأعتقد أن كل من يستمتع بكرة القدم سيتابع مباراة جيدة».

وستحول إصابة بال دون خوضه المباراة ضد ناديه السابق، وسيفتقد ريال أيضا اللاعبين داني كارفاخال والكرواتي ماتيو كوفاسيتش بسبب الإصابة.

في المقابل، عاود حارس المرمى الكوستاريكي نافاس التمارين مع ناديه اليوم (الإثنين)، بينما يتوقع أن يشرك زيدان أيضا مودريتش وإيسكو والبرازيلي كاسيميرو، بعد إراحتهم في المباراة ضد خيتافي (2-1) في الدوري المحلي السبت.