افتتاح برنامج مهارتي في بيشة
افتتاح برنامج مهارتي في بيشة
-A +A
محمد العمودي (بيشة) bloala_mo‏@

افتتح مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف الهاجري صباح اليوم (الاثنين) فعاليات البرنامج الوزاري "مهاراتي"الذي وصلت للمشاركة فيه 12 إدارة تعليم من أنحاء المملكة.

وألقى مدير التعليم في حفل الافتتاح الذي حضره عبداللطيف الشائع مشرف عام النشاط بالوزارة كلمة حث فيها الطلاب على الاستفادة من ورش العمل والتدريب التي أعدت لهم، موضحا ما للنشاط اللاصفي من قيمة تضيف لتجربة الطالب وتعلمه واكتسابه العديد من المهارات.

كما شكر عبداللطيف الشائع في كلمة له بهذه المناسبة إدارة تعليم بيشة على حسن التنظيم والاستقبال ناقلا شكر وثناء وكيل الوزارة الدكتور نياف الجابري ومدير عام النشاط الطلابي الدكتور عبدالحميد المسعود، وأكد الشائع على أهمية النشاط، ودلالة زيادة الساعة اليومية للجدول المدرسي، والاستفادة مما لدى الطلاب من مهارات وهوايات وتنميتها لتوجيههم وتعويدهم على الاستفادة من وقتهم.

وألقيت في الحفل الذي حضره أيضاً مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين خالد الغامدي وعدد من رؤساء الأقسام العديد من القائد الشعرية الترحيبية بالمشاركين، ثم جرى تسليم حقائب التدريب لرؤساء الوفود والتقطت الصور التذكارية، لينطلق بعدها الطلاب لمركز التدريب التربوي بتعليم بيشة ويبدأون دورتهم التدريبية الأولى.

الجدير بالذكر أن الدورات التدريبية للمشرفين و الطلاب يقدمها نخبة من المدربين منهم الدكتور عامر مترك عميد كلية التربية بجامعة بيشة، والدكتور غرم الله العلياني عميد شؤون الطلاب بالجامعة.

وكان بيت الطالب بتعليم بيشة قد استقبل وفود الإدارات المشاركة منذ أول أمس، وأعدت لهم اللجنة المنظمة برئاسة رئيس النشاط الطلابي علي الغامدي العديد من البرامج المصاحبة.