فرحة كبيرة عمت لاعبي وإداريي نادي الباطن. (عكاظ)
فرحة كبيرة عمت لاعبي وإداريي نادي الباطن. (عكاظ)
-A +A
رمضان المتعب (حفر الباطن) almateb1@
عاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن إلى سكة الانتصارات بعد أن غابت عنهم خلال الجولتين الماضيتين «3-4» ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين وتحديدا أمام فريقي الأهلي والفتح.

ونجحت كتيبة المدرب البرتغالي ماتشادو في الظفر بالفوز على الاتفاق أمس الأول بثلاثية ولا أحلى، عمت من خلالها الفرحة في مدينة حفر الباطن، مبتهجين بالفوز الجميل على «النواخذة».


واشتعلت الأفراح البطناوية في أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد وبغرفة تبديل الملابس، واحتفل اللاعبون كثيرا مع الجهازين الإداري والفني، ووعدت إدارة النادي بتقديم مكافأة مجزية لنجوم الفريق.

من جانبه، أكد البرتغالي ماتشادو مدرب الباطن أن لاعبي الفريق كانوا مركزين على كسب المباراة، وقال: عملنا معسكرا لمدة 10 أيام استعدادا للمباراة، وفي أول ربع ساعة لم نكن جيدين، وبعد 20 دقيقة استطعنا أن نلعب بالطريقة التي نلعب بها. وأضاف: أتقدم بجزيل الشكر لإدارة النادي على الدعم الكبير، مشيرا إلى أن الفريق ما زال في البداية وبدوري قوي، وفريقه يسير بالطريق الصحيح.

فيما بارك نائب رئيس الباطن مبارك الظفيري لجماهير فريقه الفوز، وقال: فوز مهم، قدمنا مباراة كبيرة، شكرا لنجوم السماوي على هذا المستوى الرائع الذي قدموه في المباراة واستحقينا على إثره النقاط الثلاث، ونعد جماهيرنا بمواصلة المشوار.

وأخيرا، أكد صاحب الهدف الثالث المدافع سلطان مسرحي أن هذا الفوز أتى بتكاتف وجهود الجميع، وقال: قدمنا مستوى كبيرا في المباراة وطبقنا ما طلبه المدرب في أرضية الملعب فتحقق الفوز الثمين الذي أتى بتكاتف الجميع، ونعد جماهيرنا بأن القادم أفضل.

من جانب آخر، يعاود الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته مساء اليوم (الإثنين) بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم أمس بعد مواجهة الاتفاق. ويستعد «السماوي» لمباراة الهلال السبت القادم بالرياض في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.