-A +A
أ. ف. ب (باريس)
ترك البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب الحالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الباب مفتوحاً أمام احتمال تدريبه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في تصريحات أدلى بها (الأحد).

وخلال مقابلة مع برنامج «تيلي فوت» الفرنسي المتخصص بكرة القدم، قال البرتغالي «ما يمكنني أن أقوله لكم هو إنني مدرب لدي طموحات ورغبات لتجربة أمور جديدة».


وأضاف المدرب البالغ 54 عاماً والذي تنقل بين أندية عدة منها ريال مدريد الإسباني وإنتر الإيطالي وتشلسي الإنجليزي، قبل انضمامه إلى يونايتد مطلع الموسم الماضي، «أنا واثق أنني لن أنهي مسيرتي هنا».

وتابع «قبل أيام قرر ابني الذهاب إلى باريس لمتابعة مباراة في كرة القدم بدلاً من مانشستر. لماذا باريس؟ لأنه حاليا ثمة أمر مميز في باريس، ثمة سحر يتعلق بالمكان، شبانا وأداء».

ونشط النادي الباريسي هذا الصيف، وعقد صفقتين هما الأغلى في تاريخ اللعبة: ضم البرازيلي نيمار (25 عاما) من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، والفرنسي الشاب كيليان مبابي (18 عاما) من موناكو في صفقة قدرت قيمتها بنحو 180 مليونا.

وعلى رغم خسارته لقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي لصالح موناكو، وخروجه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني، أبقى النادي الباريسي على مدربه الإسباني أوناي إيمري.

إلا أن عقد إيمري ينتهي في يونيو المقبل، بينما يرتبط مورينيو رسميا بعقد مع يونايتد حتى يونيو 2019.