-A +A
عبدالله سيف (بيشة) ‏ ‪ @abdullahseif

أعلنت أمانة جائزة التميز بوزارة التعليم عن اعتماد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أسماء الفائزين في الدورة الثامنة في كل فئات الجائزة.

وحصلت إدارة التعليم بمحافظة بيشة للمرة الثانية على جائزة التميز لتحتل مع سبع إدارات عامة وتعليم هرم التميز الإداري على مستوى المملكة، ضمن الإدارات المؤثرة الحاصلة على الجائزة، وستخضع الإدارات الثمان لتقييم نهائي لتعلن بعدها أسماء الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

كما حصل على الجائزة في الدورة الثامنة من تعليم بيشة في المراكز العشرة الأولى، والتي سيتم تحديد الأوائل فيها لاحقا أربعة فائزين في فئة المشرف التربوي والمرشدة الطلابية والإدارة والمدرسة والطالبة.

وهم المشرف جمعان عبدالله الشهراني من مكتب الوسط، والقائد محمد صالح الغامدي من مدرسة القدس، والمرشدة الطلابية شرعاء الأكلبي من مدرسة ضريب السوق، والطالبة ديما سعد الرافع.

وحصل على درجة التميز من تعليم بيشة عدد من القادة والمعلمين والطلاب وهم القائد عبدالرحمن الدوسري، والمعلمان محمد آل عردان وعمير وهيب، والقائدتان منيرة الشهراني وحنان آل خشيل، والمرشد الطلابي عبدالله القرني، والطالب عبدالله آل خشيل من مدارس نون الأهلية.

والطالبتان رزان مغرم الغامدي مدرسة الشداخة وسهيلة الشمراني من مدرسة تبالة.

من جانبه شكر مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف بن سلطان الهاجري الله على ما تحقق لإدارة التعليم بمحافظة بيشة من نتائج متميزة في هذه الدورة، وما حصده الفائزون في الإدارة وفي مكاتب التعليم والمدارس من مراكز متقدمة، مهنئاً و مباركاً وشاكراً لكل من بذل من وقته وجهده لتصل إدارة تعليم بيشة لهذه المرحلة، مؤكداً أنها تستوجب مزيداً من العمل والممارسات الإيجابية لمواكبة التطوير ورؤية المملكة 2030.

كما قدم الهاجري شكره وتقديره لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على دعمه لكل إدارات التعليم، ولأمانة الجائزة على ما تبذله من جهود لتطوير الجائزة وتفعيل الممارسات وتشجيع المتميزين.

وبارك الهاجري لجميع الفائزين والفائزات ودعا من لم يتقدموا بملفاتهم هذا العام ليشاركوا ويتنافسوا مع زملائهم وزميلاتهم في الدورة القادمة.

كما خص الهاجري قسم الجودة الشاملة بالشكر على متابعتهم وأشرافهم على أعمال الجائزة بقيادة رئيس القسم سعد بريك القرني وفريق العمل معه، ومنسقي الجائزة بتعليم بيشة منيس الرفاعي نوضاء مبارك وبقية زملائهم المنسقين في مكاتب التعليم.