سلمان الفرج
سلمان الفرج
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) abomroan999@
تغادر البعثة الهلالية مساء اليوم إلى العاصمة العمانية مسقط على طائرة خاصة وفرتها الإدارة الهلالية، وذلك لملاقاة فريق برسبوليس الإيراني بعد غد ضمن إياب دور نصف نهائي كأس آسيا.

ميدانيا، واصل فريق الهلال أمس تدريباته الاعتيادية، إذ تركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، وطبق المدرب دياز تدريبات الاستحواذ على الكرة، والتمرير الدقيق، عمد بعدها إلى تطبيق تدريبات فنية متنوعة، تلتها مناورة على نصف مساحة الملعب طبق فيها التصويب من مسافات مختلفة والضغط على الخصم.


من جانبه، أكد الجهاز الطبي عدم مشاركة اللاعب نواف العابد في المباراة نظرا لعدم جاهزيته، فيما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعب سلمان الفرج بعد تعرضه لكدمة بسيطة أمس الأول.

من جانب آخر، أبدى الحارس العماني علي الحبسي رغبته الكبيرة في المغادرة مع الفريق إلى العاصمة العمانية مسقط رغم عدم ضمه للقائمة الآسيوية، رغبة منه في تحفيز الجماهير الهلالية في عمان للحضور والمساندة للفريق الهلالي في هذه المباراة المفصلية.

على صعيد آخر، أكد رئيس مجلس الجمهور الهلالي بسلطنة عمان قيس باعمر لـ«عكاظ» أنه سيكون هناك استعداد لائق وكبير لوصول البعثة الهلالية في المطار، وهناك مفاجآت من مجلس الجمهور الهلالي لجميع أعضاء البعثة الهلالية، مؤكدا أن الجماهير الهلالية العمانية ستكون موجودة بشكل كبير في يوم المباراة وستزفه إلى نهائي آسيا.