تغريدة من حساب السراج.
تغريدة من حساب السراج.
-A +A
أميرة المولد (الطائف) amerhalmwlad@
امتثالا للوائح وتطبيقا لقرار الاتحاد السعودي، تم إلغاء عقد المدرب المصري أيمن السراج مع نادي جدة من الدرجة الأولى، على اعتبار أن التعاقد يتعارض مع إحدى فقرات اللائحة التي تضمنت «عدم السماح للمدربين الأجانب الملغاة عقودهم بالتدريب في الدرجة نفسها أو الأعلى خلال الموسم نفسه».

وكان المدرب أيمن السراج تعاقد مع نادي وج لتدريب الفريق الأول في الدرجة الثانية قبل شهر وتحديدا في السادس من سبتمبر الماضي، وتم فسخ العقد مع إدارة النادي وتوقيع مخالصة بالتراضي في الثامن من أكتوبر. وكانت «عكاظ» انفردت بخبر فسخ العقد وفك ملابساته، ولم تمض ساعات إلا وتم الكشف عن اتفاق نادي جدة مع السراج ليتولى تدريب الفريق فيما تبقى من مباريات دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى، وتم الإعلان في 11 أكتوبر عن تعاقد الطرفين، إلا أن لوائح الاتحاد السعودي الصادرة في 23/‏ 6/‏ 2017 أبطلت العقد الذي لم تجف أحباره ليكون تطبيقا عاجلا للائحة التي شهدت تعديلات جديدة.


من جهة أخرى، غرد المدرب أيمن السراج في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بقوله: «الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، تم إلغاء تعاقدي مع نادي جدة بسبب لوائح الاتحاد السعودي الجديدة بعدم التعاقد مع ناديين في موسم واحد».