الاتحاد السعودي لكرة القدم
الاتحاد السعودي لكرة القدم
-A +A
"عكاظ" (النشر الإلكتروني)
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة قدم الصالات بقيادة البلجيكي إيفينس هيرمانس، قائمة اللاعبين للانضمام لمعكسر المنتخب الإعدادي المقبل الذي سيقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 25 - 30 أكتوبر الجاري، الذي يمثل المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في تصفيات غرب آسيا التي ستقام في تايلاند خلال الفترة من 10 حتى 12 نوفمبر المقبل المؤهلة لنهائيات كأس آسيا في الصين 2018م.

وضمت القائمة 18 لاعباً هم :


عبدالله الشمري، أسعد السعد، عقيل العبودي، عبدالعزيز العلوني، فهد الشيخ، معاذ العسيري، فيصل الأحمري، إيهاب السعد، خالد الحامضي، عبدالإله العتيبي، فهد الرديني، محسن فقيهي، فارس آل مالح، منصور الزهراني، فيصل السلطان، طلال معشي، نواف العروان، تركي سفياني.

من جهته، أكد المشرف العام على المنتخب الوطني، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد الزهراني، أن المرحلة المقبلة للمنتخب تتطلب استعداداً أقوى وذلك لحجز إحدى بطاقات التأهل نحو النهائيات الآسيوية، مثنياً على معسكري الأخضر خلال المرحلة الأولى التي أقيمت في منطقة الباحة، وجمهورية مصر العربية.

وبين أن المنتخب خاض عدداً من المباريات القوية.

وطالب الزهراني الجماهير السعودية بدعم المنتخب، خاصة وأن الفترة القادمة تعد مهمة في مسيرة الأخضر.

وقدم المشرف العام على المنتخب الوطني شكره وتقديره للمستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأعضاء المجلس على الدعم اللا محدود في سبيل تقديم مشاركة مميزة للأخضر.

يذكر أن القرعة أوقعت المنتخب في المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية إلى جانب كلاً من منتخبات البحرين، والإمارات، والعراق.