-A +A
عكاظ (دبي)
منحت «مؤسسة مي شدياق» للإعلام جائزة «التألق في صناعة الإعلام» وليد بن ابراهيم آل ابراهيم، رئيس مجلس إدارة «مجموعة MBC» تسلّمها بالنيابة عنه مـازن حـايك المتحدِّث الرسمي باسم المجموعة، وذلك في حفل الدورة السادسة لجوائز «MCF Media Awards» - الذي أُقيم في بيروت.

الجائزة أضيفت إلى سجل آل ابراهيم المهني الحافل، الذي تجاوز الربع قرن، في أكثر القطاعات الاقتصادية والمعرِفية تغيّراً وتطوّراً وإبداعاً، ألا وهو قطاع الإعلام المرئي والمسموع،


واعتذر آل ابراهيم عن عدم تمكّنه من الحضور شخصياً إلى بيروت لتسلّم الجائزة، وتوجّه آل ابراهيم بتحية إكبار وشكر إلى الإعلامية مي شدياق، وقال: "أودّ في هذه المناسبة أن أخصّ مي شدياق بالتحية والإكبار والشكر.. هي التي ضحّت بأغلى ما لديها من أجل رِفعة رسالتها الصحفية، ودفعت باهظاً ثمن الكلمة الحرّة ومواقفها العامة، مع غيرها من الصحفيين وقادة الرأي في لبنان.

«وأهدى آل ابراهيم الجائزة إلى:»كافة العاملين في المجموعة، وخصوصاً ضحايا الكلمة الذين فقدناهم ونفتقدهم في MBC و«العربية» وخارجهما، ممّن قدموا حياتهم ثمناً لعملهم الإعلامي في مناطق الحروب والصراعات، من أجل «أن نعرفَ أكثر».

وشدد على ضرورة الاستمرار في السعي إلى «الإرتقاء بالإعلام العربي إلى مصاف العالمية، في الشكل والمضمون، مع الحفاظ على هويتنا الوطنية، والالتزام بقضايانا المحقّة.»