الأمير محمد بن عبدالعزيز
الأمير محمد بن عبدالعزيز
-A +A
«عكاظ» (جازان) Okaz_online@
أكد نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز أن أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز حريص على متابعة أعمال المجالس البلدية، وتذليل جميع العقبات التي تعترض طريقهم، وبذل المزيد من الجهود لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، وآمال المواطنين.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، رئيس المجلس البلدي بمركز قوز الجعافرة عبده بن حسن مشني جعفري، وعددا من أعضاء المجلس.


واطلع نائب أمير منطقة جازان خلال الاستقبال على أبرز إنجازات المجلس البلدي بمركز قوز الجعافرة، وفي مقدمتها المشاريع المنفذة، كالسوق الأسبوعي ومسلخ البلدية وتوسعة الشوارع ومداخل المركز وعدد من القرى التابعة له، مبرزاً أهمية العمل التكاملي بين المجالس البلدية الأمانات والبلديات وتضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المنطقة وساكنيها؛ كونها الناقل الحقيقي لصوت المواطن إلى المسؤول بكل وضوح وشفافية لما يعود بالرقي للخدمات المقدمة لهم ودفع عجلة التنمية.

من جهته، أعرب رئيس المجلس البلدي بمركز قوز الجعافرة عن سعادته والحضور بلقاء نائب أمير المنطقة وما استمعوا إليه من توجيهات والتي سيكون لها بالغ الأثر لبذل المزيد من العمل لخدمة أهالي مركز قوز الجعافرة والقرى التابعة له.