-A +A
أحمد فراج (نجران)ahmadfarraj522@
ثمّن الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، مبادرة مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين بتكريم مهندسي القطاعات العسكرية المرابطين على الحد الجنوبي.

وأكد لدى استقباله رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين الدكتور جميل بن جار الله البقعاوي، وأعضاء المجلس، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح اليوم (الخميس)، أن المواطنين رجالاً ونساء وبكل فئاتهم تتجلى مواقفهم المشرفة في كل الأزمان، خاصة عند الأزمات والظروف، مشيراً إلى ما شهده الحد الجنوبي من مواقف عديدة سجلها أبناء الوطن في وقوفهم بجانب رجال القوات العسكرية، كرجال العلم والمهندسين والأطباء والمعلمين والرياضيين وكل الفئات بلا استثناء.


ونوّه بما يتميّز به المهندس السعودي في تسلّحه بالدين ثم الوطنية قبل العلم، ما جعله مخلصاً متفانياً في خدمة وطنه، وهو ما أثبتته الظروف السابقة، حيث غادر المهندسون المقيمون بينما ظل المهندس السعودي صامداً ومضحياً بكل شيء في سبيل وطنه.

من جهته، عبّر رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية المهندسين، عن شكره لأمير المنطقة على رعايته حفل تكريم المهندسين، مؤكداً أن هذه المبادرة واجب وطني تجاه البواسل المرابطين على الحد الجنوبي، لحراسة الدين وحماية أرض الحرمين.