رمضان المتعب (حفر الباطن)
وقعت إدارة الباطن مساء أمس الأول عقد رعاية مع إحدى شركات التغذية للموسم الرياضي 2017/‏ 2018، ومثل إدارة الباطن في توقيع العقد مدير الاستثمار بالنادي محمد العفاسي، فيما مثل الشركة الراعية رئيس مجلس الإدارة طارق عبدالله الحصيني. وقال الحصيني بعد توقيع العقد إن هذه الشراكة تأتي في إطار حرص الشركة على دعم الرياضة السعودية خاصة كرة القدم، وجاء اختيار نادي الباطن نظراً لما يقدمه فريق كرة القدم من مستويات جيدة بالدوري السعودي، وما يتمتع به من سمعة وجماهيرية، متمنياً التوفيق له خلال الفترة القادمة.

في الجانب الآخر، انتظم لاعب الوسط الدولي عبدالله الجوعي، العائد من معسكر المنتخب السعودي الأول، الذي اختتم بجدة أمس الأول، في تدريبات فريقه يوم أمس بعد وصوله للدمام للالتحاق بمعسكر ناديه المقام هناك.

وعلى صعيد التدريبات، واصل الفريق تدريباته على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في إطار تحضيراته لمواجهة الإتفاق السبت القادم في الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين وتركزت التدريبات على الحصص اللياقية، تلا ذلك تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، أدت كل مجموعة تدريبات تكتيكية متنوعة، أعقبها مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها المدرب جواكيم ماتشادو العديد من الجمل الفنية مختتماً التدريب بتمارين الإطالة.