أحمد الجبيلي (جازان)
تمكنت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان من القبض على 1280 متسللاً وضبط 24 مسدسا و28179 طلقة ذخيرة، وأحبطت عمليات تهريب كميات من المخدرات، والمركبات المستخدمة في عمليات التهريب خلال الشهر الماضي.

وأوضح المتحدث لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد بن عبدالله قزيز، أن دوريات الفرع نفذت حملات أمنية واسعة خلال الـ30 يوما الماضية، تمكنت خلالها من القبض على 1280 متسللا من مختلف الجنسيات و218 مخالفا لنظام الإقامة والعمل، موضحا أنه بمتابعة مجموعة من المهربين تم ضبط 24 مسدسا متنوعا، و24 مخزنا لنفس السلاح، و28179 طلقة حية متنوعة، والقبض على 53 مهربا في قضايا مختلفة.

وأضاف قزيز، أن دوريات المجاهدين تمكنت من ضبط 137 مركبة ودراجة نارية استخدمت في عمليات التهريب و390188 حزمة من القات وكمية من الألعاب النارية المهربة. ولفت إلى أنه تم مداهمة عدة مواقع لترويج المخدرات وضبط 679 لترا من العرق المسكر بعبوات مختلفة، وضبط 60 بلاطة حشيش، ومبالغ مالية.

بدوره، أوضح مدير عام فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان عبدالرحمن بن صالح المويشي، أن الحملات الأمنية مستمرة في مجابهة كل من تسول له نفسه العبث بأمن وطننا الغالي تحت توجيهات أمير منطقة جازان وإشراف مباشر من مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين الدكتور عبدالله السويد.